محمد سلامه يتألق في محاكة الواقع بالمشاهد الدرامية في “الأبواب المغلقة” لـ جورج قرداحي

كتبت:بسمة رمضان

كشفت قنوات الـ “On Tv” الفضائية عن موعد عرض أولي حلقات برنامج “الأبواب المغلقة” لـ الإعلامي چورچ قرداحي” والمخرج الشاب محمد سلامه، وهو السبت المقبل الموافق ٢ فبراير الجاري في تمام الساعهً الحاديه عشر.

كما تألق سلامه في إخراج المشاهد الدرامية بـ البرنامج التي تحاكي الواقع، مستعيناً بعدد من الوجوه الشابه.

وصور سلامه المشاهد الخارجيه لـ “الأبواب المغلقة”، داخل مناطق بولاق و السادس من أكتوبر وشبرا و الهرم وطريق الواحات، واستديو المسلمي ،الأبواب المغلقة” عرض القضايا المثيرة للجدل من ملفات وزارة الداخلية.

جدير بالذكر بدأ “سلامة” منذ عده أيام في معاينة أماكن التصوير الخاصة بمسلسله الجديد الذي يقوم ببطولته النجم “عمرو يوسف” وينافس به في ماراثون دراما رمضان 2019، استعدادا لتصوير أولى مشاهده خلال الفترة المقبلة.

المسلسل الجديد من إنتاج شركة “فنون مصر ” للمنتجين ريمون مقار والفنان المنتج محمد محمود عبد العزيز، وحتى الآن لم يتم الإعلان عن الاسم النهائي للمسلسل ، وهو من تأليف نبيل عبد الحميد و محمود حجاج وإخراج محمد سلامة و إنتاج مجموعة فنون مصر.

و كان المخرج محمد سلامة قد قدم صورة مختلفة وملفتة للانظار في مسلسله “رحيم” الذي كان واحدا من المسلسلات التي سجلت أعلى نسب مشاهدة في رمضان الماضي.المسلسل بطولة الفنان ياسر جلال والفنانة نور، و محمد رياض وطارق عبد العزيز ودنيا عبد العزيز ، تأليف محمد إسماعيل أمين، وإنتاج “مجموعة فنون مصر”.

أيضا قام في الاونه الاخيره بإخراج عدد من البروموهات لبعض البرامج منها “أنا وبنتي” للفنان شريف منير و اسما شريف منير، وبرنامج “قهوة أشرف لباقي، وبرنامج “شريط كوكتيل” للمطرب هشام عباس.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Pin It on Pinterest

Share This