Facebook
Google+
Twitter
YouTube
INSTAGRAM
الآخبار
الحكومة تبحث رد فعل الشارع بعد قرار تحريك أسعار الوقود         محافظ الإسكندرية يوضح أفضل حل لإزالة العقار المائل بالأزاريطة         40 حالة غش في الأسبوع الأول لامتحانات جامعة المنيا         الانتهاء من تجهيز 67 استراحة لمراقبي امتحانات الثانوية العامة بالإسكندرية         إحالة 6 أطباء بقويسنا للتحقيق بسبب تغيبهم عن العمل         «التعليم»: امتحان بديل لـ«الثانوية العامة» خلال 3 ساعات حال تسريبه (إنفوجرافيك)         «سعفان»: صرف 65 ألف جنيه مستحقات عامل مصري بقطر         وصول وسفر 5104 راكب ومعتمر بموانئ البحر الأحمر         «النواب» يوافق على مشروع قانون السجل التجاري         الحكومة تصرف تعويضات للمتضررين من حريق سوق إمبابة         رئيس الطائفة الإنجيلية في ألمانيا للمشاركة باحتفالات الإصلاح الديني في أوروبا         وزير التموين: لا زيادة في أسعار السلع خلال شهر رمضان         اعتماد نتيجة الشهاده الابتدائية بالجيزة         تكثيف حملات ازالة التعديات على خطوط المياه بمطروح         محافظ أسوان يسلم النوبيين المهجرين 264 مسكنا جديدا        
13 نوفمبر, 2014 - 5:55 ص

القائد العام لليونيفيل يلتقي نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع سمير مقبل

زار رئيس بعثة اليونيفيل وقائدها العام اللواء لوتشيانو بورتولانو اليوم نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع سمير مقبل في بيروت.

وقد ناقش الطرفان الوضع في منطقة عمليات اليونيفيل والقضايا المتعلقة بتنفيذ ولاية اليونيفيل بموجب قرار مجلس الأمن الدولي ١٧٠١. وبعد الhجتماع قال اللواء بورتولانو: “عقدنا اجتماعا إيجابياً جداً أعربت خلاله للوزير مقبل عن خالص التعازي لسقوط جنود من القوات المسلحة اللبنانية أثناء الاشتباكات الجارية حالياً في شمالي البلاد. وإنني أكن أقصى درجات الاحترام والتقدير لالتزام جنود وضباط القوات المسلحة اللبنانية وتضحياتهم التي يبذلونها من أجل بلادهم في ظل ظروف صعبة للغاية”. وأضاف: “كما أعربت عن تقديري لناحية أن القوات المسلحة اللبنانية، وبرغم مسؤولياتها الأمنية الهائلة في أماكن أخرى من البلاد، تواصل العمل بشكل وثيق مع اليونيفيل في منطقة عملياتنا، حيث تمثل رمزاً قوياً لالتزام لبنان بالقرار ١٧٠١”. وتابع اللواء بورتولانو: “في نطاق ولايتنا، يجب علينا أن نواصل البناء على شراكتنا الاستراتيجية مع القوات المسلحة اللبنانية في جنوب لبنان. وفي هذا السياق، أكدت لمعالي الوزير دعمنا المتواصل لجهود الحكومة اللبنانية الرامية إلى تعزيز قدرات الجيش اللبناني”.

08-22-2013blueline