Facebook
Google+
Twitter
YouTube
INSTAGRAM
الآخبار
الحكومة تبحث رد فعل الشارع بعد قرار تحريك أسعار الوقود         محافظ الإسكندرية يوضح أفضل حل لإزالة العقار المائل بالأزاريطة         40 حالة غش في الأسبوع الأول لامتحانات جامعة المنيا         الانتهاء من تجهيز 67 استراحة لمراقبي امتحانات الثانوية العامة بالإسكندرية         إحالة 6 أطباء بقويسنا للتحقيق بسبب تغيبهم عن العمل         «التعليم»: امتحان بديل لـ«الثانوية العامة» خلال 3 ساعات حال تسريبه (إنفوجرافيك)         «سعفان»: صرف 65 ألف جنيه مستحقات عامل مصري بقطر         وصول وسفر 5104 راكب ومعتمر بموانئ البحر الأحمر         «النواب» يوافق على مشروع قانون السجل التجاري         الحكومة تصرف تعويضات للمتضررين من حريق سوق إمبابة         رئيس الطائفة الإنجيلية في ألمانيا للمشاركة باحتفالات الإصلاح الديني في أوروبا         وزير التموين: لا زيادة في أسعار السلع خلال شهر رمضان         اعتماد نتيجة الشهاده الابتدائية بالجيزة         تكثيف حملات ازالة التعديات على خطوط المياه بمطروح         محافظ أسوان يسلم النوبيين المهجرين 264 مسكنا جديدا        
21 مايو, 2017 - 4:16 م

نتنياهو يؤكد بحث جهود السلام مع ترامب

 

ايه يسري.

أكد رئيس الوزراء الاسرائيلي بنيامين نتنياهو اليوم/الاحد انه سيبحث جهود السلام مع الرئيس الامريكي دونالد ترامب أثناء زيارته المقررة الاثنين والثلاثاء.

وأوضح نتنياهو في مستهل الاجتماع الاسبوعي لحكومته “سأبحث مع الرئيس ترامب سبل تعزيز التحالف المهم والصلب مع الولايات المتحدة”.

واضاف “سنعزز العلاقات الأمنية التي تزداد تطورا يوما بعد يوم وسنبحث أيضا سبل دفع السلام قدما”.

واشار نتانياهو ايضا الى اهمية ان تكون القدس التي وصفها ب “عاصمة اسرائيل” ضمن جدول ترامب في جولته الاولى خارج الولايات المتحدة.

يأتي هذا فيما تبحث الحكومة الاسرائيلية اتخاذ خطوات اقتصادية لتحسين اوضاع الفلسطينيين.

ووصل ترامب السبت الى السعودية في اول جولة خارجية يقوم بها منذ توليه منصبه. ويزور اسرائيل والاراضي الفلسطينية الاثنين والثلاثاء.

ومن المقرر ان يبحث الوزراء في حكومة نتنياهو الاحد الموافقة على سلسلة اجراءات متعلقة بالفلسطينيين في الضفة الغربية.