Facebook
Google+
Twitter
YouTube
INSTAGRAM
الآخبار
الحكومة تبحث رد فعل الشارع بعد قرار تحريك أسعار الوقود         محافظ الإسكندرية يوضح أفضل حل لإزالة العقار المائل بالأزاريطة         40 حالة غش في الأسبوع الأول لامتحانات جامعة المنيا         الانتهاء من تجهيز 67 استراحة لمراقبي امتحانات الثانوية العامة بالإسكندرية         إحالة 6 أطباء بقويسنا للتحقيق بسبب تغيبهم عن العمل         «التعليم»: امتحان بديل لـ«الثانوية العامة» خلال 3 ساعات حال تسريبه (إنفوجرافيك)         «سعفان»: صرف 65 ألف جنيه مستحقات عامل مصري بقطر         وصول وسفر 5104 راكب ومعتمر بموانئ البحر الأحمر         «النواب» يوافق على مشروع قانون السجل التجاري         الحكومة تصرف تعويضات للمتضررين من حريق سوق إمبابة         رئيس الطائفة الإنجيلية في ألمانيا للمشاركة باحتفالات الإصلاح الديني في أوروبا         وزير التموين: لا زيادة في أسعار السلع خلال شهر رمضان         اعتماد نتيجة الشهاده الابتدائية بالجيزة         تكثيف حملات ازالة التعديات على خطوط المياه بمطروح         محافظ أسوان يسلم النوبيين المهجرين 264 مسكنا جديدا        
13 نوفمبر, 2014 - 5:20 ص

تشكيل “الفراعنة”.. للقاء “الأسود” حازم يعرب عن ثقته في لاعبينا “روشتة” من “الثعلب” .. لعبور موقعة السنغال

استقر شوقي غريب المدير الفني للمنتخب علي تشكيل لقاء السنغال بعد غد السبت ويتكون من: أحمد الشناوي في حراسة المرمي ورباعي الدفاع أحمد المحمدي أو أحمد فتحي وعلي جبر ومحمد نجيب وصبري رحيل أو أحمد فتحي وفي وسط الملعب الاعتماد علي الثنائي إبراهيم صلاح ومحمد النيني ومحمود تريزيجيه أو عمرو السولية والأقرب هو تريزيجيه الذي أشاد الجهاز الفني بقدراته الهجومية والدفاعية وفي الهجوم يتواجد الثلاثي محمد صلاح ووليد سليمان وخالد قمر.
ويضع الجهاز الفني للمنتخب علي مقاعد البدلاء كلاً من محمد صبحي وشوقي السعيد وعرفة السيد وحازم إمام وحسام غالي وعماد متعب وأحمد حمودي ومؤمن زكريا وهي العناصر التي سيعتمد عليها الجهاز الفني من أجل تغيير أحداث اللقاء وفقاً لظروف اللقاء..ويؤدي المنتخب في السابعة مساء اليوم مرانه الأخير علي ستاد القاهرة الذي ستقام عليه المباراة حيث من المقرر أن يؤدي المنتخب السنغالي مرانه غداً الجمعة علي الملعب في نفس التوقيت.
وجه حازم إمام نجم الكرة المصرية ونادي الزمالك السابق رسالة قوية إلي شوقي غريب المدير الفني لمنت خب مصر لكرة القدم قبل مواجهته المرتقبة مع السنغال بعد غد السبت في الجولة الخامسة وقبل الأخيرة من التصفيات الافريقية المؤهلة لكأس الأمم .2015
قال إمام في تصريحات ل “رياضة الأسبوعي” أن المنتخب المصري لديه لاعبين علي مستوي كبير. ولكن يتبقي فقط العديد من الأمور التي يجب علي الجهاز الفني بقيادة شوقي غريب اتباعها حتي يستطيع عبور تلك المواجهة الصعبة.
أكد الثعلب الصغير أن علي غريب اختيار اللاعب الجاهز القادر علي الثبات علي قدميه في الملعب دون النظر إلي الأسماء مؤكدا انه يجب ألا تكون هناك حسابات ولا خصوصية. مع قناعات تامة بأن اللاعبين الذين سيخضون المباراة هم القادرون علي تحقيق الفوز.

وأضاف يجب علي غريب ان ينحي تماما أي حسابات اعلامية. أو خصوصية. ولكنه يعتمد فقط علي اللاعب القادر علي تنفيذ فكره وخططه داخل الملعب. لأن الأسماء وحدها لا تكفي في مثل هذه المباريات الصعبة.
وتابع: لو كان عرفة السيد جاهزا للمباراة عليه الدفع به. فنحن لا نحتاج سوي الفوز بهدف وهي مهمة ليست مستحيلة. لأن المطلوب حاليا هو تعويض الخسارة التي مني بها المنتخب في أولي مبارياته بالتصفيات أمام الفريق نفسه بهدفين.
وأعرب امام عن ثقته في كل اللاعبين الموجودين بالمنتخب مؤكدا أنهم يستطيعون بمزيد من الجهد والتعب أن يحققوا آمال الجماهير التي تنتظر منهم الفوز والاقتراب خطوة جديدة نحو التأهل وامتدت ثقة حازم في الجهاز الفني والمنتخب للتأكيد علي أن الفوز علي السنغال سيمنح اللاعبين ثقة أكبر في المواجهة الختامية أمام تونس. لكن عليهم أولا ان يتخلصوا من الموقف الصعب بالفوز علي السنغال.

upload0ce0d271a3