Facebook
Google+
Twitter
YouTube
INSTAGRAM
الآخبار
الحكومة تبحث رد فعل الشارع بعد قرار تحريك أسعار الوقود         محافظ الإسكندرية يوضح أفضل حل لإزالة العقار المائل بالأزاريطة         40 حالة غش في الأسبوع الأول لامتحانات جامعة المنيا         الانتهاء من تجهيز 67 استراحة لمراقبي امتحانات الثانوية العامة بالإسكندرية         إحالة 6 أطباء بقويسنا للتحقيق بسبب تغيبهم عن العمل         «التعليم»: امتحان بديل لـ«الثانوية العامة» خلال 3 ساعات حال تسريبه (إنفوجرافيك)         «سعفان»: صرف 65 ألف جنيه مستحقات عامل مصري بقطر         وصول وسفر 5104 راكب ومعتمر بموانئ البحر الأحمر         «النواب» يوافق على مشروع قانون السجل التجاري         الحكومة تصرف تعويضات للمتضررين من حريق سوق إمبابة         رئيس الطائفة الإنجيلية في ألمانيا للمشاركة باحتفالات الإصلاح الديني في أوروبا         وزير التموين: لا زيادة في أسعار السلع خلال شهر رمضان         اعتماد نتيجة الشهاده الابتدائية بالجيزة         تكثيف حملات ازالة التعديات على خطوط المياه بمطروح         محافظ أسوان يسلم النوبيين المهجرين 264 مسكنا جديدا        
2 أغسطس, 2014 - 6:15 ص

مؤسسو “القائمة السوداء” لرجال الأعمال يجتمعون لبحث خطط عملهم فى الفترة المقبلة.. ويعقدون مؤتمرًا صحفيًا الثلاثاء المقبل لإعلان إستراتيجيتهم.. وعضو بالحملة: نعمل على كشف الفساد

اجتمع أمس الجمعة، الشباب المؤسسون لحملة “القائمة السوداء” لرجال الأعمال الذين لم يتبرعوا لصندوق “تحيا مصر” ، فى أول اجتماع لهم بعد تأسيس الحملة، لبحث خطة عملهم خلال الفترة المقبلة، وإعداد إستراتيجية الانتشار والتأثير فى المجتمع، والاتفاق على تفاصيل البيانات والمعلومات التى سينشرونها.

ومن جانبه، قال عمر الجندى، عضو حملة “القائمة السوداء”، وعضو شباب جبهة الإنقاذ، إن شباب القائمة السوداء، ناقشوا خلال الاجتماع فكرة العمل التطوعى لغير القادرين على الدفع لصندوق تحيا مصر من خلال استثمار طاقتهم بدلا من المال فى أعمال تخدم الصندوق، مشيرا إلى أنهم ناقشوا كيفية استرداد أموال مصر المنهوبة سواء كانت من التهرب الضريبى، من خلال الاستيلاء على أراضى الدولة بأسعار بخس.

وأوضح عضو حملة “القائمة السوداء”، فى تصريح لـ”اليوم السابع” أن الاجتماع توصل إلى أنهم يعدون فى القريب العاجل مؤتمراً صحفياً، لحث رجال الأعمال للتبرع لصندوق تحيا مصر.

فيما أكد هشام حبارير القيادى بحزب الكرامة، وأحد مؤسسى حملة القائمة السوداء لرجال الأعمال، أن اجتماع مؤسسى الحملة، مساء أمس، استهدف وضع إستراتيجية متوازنة لاسترداد أموال مصر سواء كانت المهربة، أو المنهوبة بداخل أراضيها كأراضى الدولة التى بيعت بأسعار متدنية، لافتاً فى تصريح لـ”اليوم السابع”، إلى أنه من المقرر عقد مؤتمر صحفى الثلاثاء المقبل للتحدث فى الإستراتجيات المقبلة لحملة “القائمة السوداء لرجال الأعمال”.

وبدوره، قال المهندس عمرو على، عضو المكتب السياسى لتكتل القوى الثورية، وعضو حملة “القائمة السوداء”، إن المؤتمر الصحفى الذى ستعقده الحملة، هدفه الإعلان عن إستراتيجية عملهم داخل الحملة خلال الفترة المقبلة.

وأوضح عضو المكتب السياسى لتكتل القوى الثورية، فى تصريح لـ”اليوم السابع”، أن الحملة تستهدف تنفيذ خطط عمل أولها الكشف عن الفساد ومحاربته، بهدف استعادة أموال المنهوبة فى الداخل والخارج، متمثلة فى الأراضى التى تم بيعها بأسعار أقل من ثمنها، أو أموال رجال الأعمال المتهربين من الضرائب.

ولفت عضو حملة “القائمة السوداء”، إلى أن خطة عملهم الثانية تعتمد على حث المواطنين ورجال الأعمال، على التبرع ودعم الرئيس، ليس فقط من خلال صندوق “تحيا مصر”، ولكن من خلال مبادرات قوية لدعم الاقتصاد المصرى.

182013421123