Facebook
Google+
Twitter
YouTube
INSTAGRAM
الآخبار
الحكومة تبحث رد فعل الشارع بعد قرار تحريك أسعار الوقود         محافظ الإسكندرية يوضح أفضل حل لإزالة العقار المائل بالأزاريطة         40 حالة غش في الأسبوع الأول لامتحانات جامعة المنيا         الانتهاء من تجهيز 67 استراحة لمراقبي امتحانات الثانوية العامة بالإسكندرية         إحالة 6 أطباء بقويسنا للتحقيق بسبب تغيبهم عن العمل         «التعليم»: امتحان بديل لـ«الثانوية العامة» خلال 3 ساعات حال تسريبه (إنفوجرافيك)         «سعفان»: صرف 65 ألف جنيه مستحقات عامل مصري بقطر         وصول وسفر 5104 راكب ومعتمر بموانئ البحر الأحمر         «النواب» يوافق على مشروع قانون السجل التجاري         الحكومة تصرف تعويضات للمتضررين من حريق سوق إمبابة         رئيس الطائفة الإنجيلية في ألمانيا للمشاركة باحتفالات الإصلاح الديني في أوروبا         وزير التموين: لا زيادة في أسعار السلع خلال شهر رمضان         اعتماد نتيجة الشهاده الابتدائية بالجيزة         تكثيف حملات ازالة التعديات على خطوط المياه بمطروح         محافظ أسوان يسلم النوبيين المهجرين 264 مسكنا جديدا        
21 مايو, 2016 - 3:41 م

خالد يوسف: مصر للطيران عرضت عليّ إلغاء حجز رحلة العودة من فرنسا

 

 

115

 

كتبت:بسمة رمضان
أعلن المخرج خالد يوسف دعه الكامل لشركة مصر للطيران، مؤكداً انه تلقى اتصالا هاتفيا من المسئولين بها يسالوه عن مدى رغبته في إلغاء حجز التذكرة التي من المفترض ان تعود به من فرنسا إلى مصر اليوم.

وكتب خالد من خلال حسابه على فيس بوك: “غادرت الديار المصرية على رحلة مصر للطيران المتجهة لباريس صباح كارثة الطائرة المنكوبة وما أن وصلت لباريس وتأكد الخبر فإذا بي أتلقي اتصالا تليفونيا من الشركة التي تقوم بحجز تذاكر الطيران لي وبصوت مفعم بالأسي والحزن.. أستاذ طبعا عايزني أغيرلك الحجز وترجع على الخطوط الفرنسية.. ولما كان ردي عليه لماذا باستنكار، راح يبرر أن الأمور بالتأكيد ستكون مرتبكة وليس قصده التشكيك في طيارين مصر للطيران.. ولكن رحلاتها باتت مستهدفة.. والأكثر أمانا ولو لفترة هو السفر على أي شركة غير مصر للطيران.. وكان ردي حاسما دون تفكير لم أركب في حياتي غير مصر للطيران ولن أفعلها لو سقطت كل يوم طائرة فالرب واحد والعمر واحد”.

وأضاف: “وأنا الآن أستعد للذهاب لمطار شارل ديجول لأستقل طائرة مصر للطيران.. لم أسرد هذه القصة لاستعراض وطنيتى ولكني أرى أن هناك بعض شركات السياحة تشارك في إنجاح المؤامرة على الاقتصاد المصري.. وأنبهها إن كانت ما تفعله بحسن نية فلتكف عنه وتساند الشركة المصرية وإن كانت ما تفعله بسوء نية فإني أحيط السلطات علما للتعامل مع هذه الشركات التي ترتكب خيانة وطنية في وقت المحنة”.