Facebook
Google+
Twitter
YouTube
INSTAGRAM
الآخبار
الحكومة تبحث رد فعل الشارع بعد قرار تحريك أسعار الوقود         محافظ الإسكندرية يوضح أفضل حل لإزالة العقار المائل بالأزاريطة         40 حالة غش في الأسبوع الأول لامتحانات جامعة المنيا         الانتهاء من تجهيز 67 استراحة لمراقبي امتحانات الثانوية العامة بالإسكندرية         إحالة 6 أطباء بقويسنا للتحقيق بسبب تغيبهم عن العمل         «التعليم»: امتحان بديل لـ«الثانوية العامة» خلال 3 ساعات حال تسريبه (إنفوجرافيك)         «سعفان»: صرف 65 ألف جنيه مستحقات عامل مصري بقطر         وصول وسفر 5104 راكب ومعتمر بموانئ البحر الأحمر         «النواب» يوافق على مشروع قانون السجل التجاري         الحكومة تصرف تعويضات للمتضررين من حريق سوق إمبابة         رئيس الطائفة الإنجيلية في ألمانيا للمشاركة باحتفالات الإصلاح الديني في أوروبا         وزير التموين: لا زيادة في أسعار السلع خلال شهر رمضان         اعتماد نتيجة الشهاده الابتدائية بالجيزة         تكثيف حملات ازالة التعديات على خطوط المياه بمطروح         محافظ أسوان يسلم النوبيين المهجرين 264 مسكنا جديدا        
29 فبراير, 2016 - 2:09 م

تساهم الأطعمة الدسمة في خسارة الوزن

سارة هشام :

غريب الأمر ان تكون الأطعمة الدسمة تساعد في خسارة الوزن إنما تبيّن بحسب باحثي موقع prevention أنّ هذه المعلومة صحيحة، مقدمين قائمة من المأكولات الدسمة التي تساعد في خسارة الوزن:

• البيض:

تحتوي البيضة على 78 سعرة حرارية، 6 غرامات من البروتينات، 5 غرامات من الدهون. فقد أظهرت دراسة أنّ إضافة البيض على حمية غذائية منخفضة الكربوهيدرات يساعد في خسارة الوزن.

• المكسرات المحمصة:

تحتوي على الكثير من الألياف والدهون الصحية. وهي تعمل على زيادة التمثيل الغذائي الخاص بك، وتساعد الجسم في تحويل الدهون المخزنة إلى طاقة.

• اللبن وبذور القنب:

غالباً ما يتم تجنب اللبن الذي يحتوي على الدسم لكنه يعد وجبة مناسبة لخسارة الوزن. بإمكانك تناوله مع بذور القنب الغنية بالأوميغا 3، لمساعدة الجسم في تحويل الدهون المخزنة إلى طاقة.

• Olive Tapenade:

تساعد الأحماض الدهنية الأحادية غير المشبعة في خسارة الوزن، و مناسبة كذلك لتلبية رغبتك الشديدة في تناول الملح.

• العصائر: تعتبر العصائر خير خيار لتناول وجبة صحية ولذيذة، ولكن السرّ يكمن في تناوله مع مواد غذائية غنية بمواد معينة. بإمكانك أن تضع كوباً من الحليب، أو من الفاكهة، أو حفنة من الخضر، أو بالدهون الصحية كجوز الهند.

• قطع الـ Caprese الصغيرة:

إن تم تناولها باعتدال، يمكن الجبنة أن تكون وسيلة تساعد في خسارة الوزن، وخصوصاً جبنة الموزاريلّا المشبعة والقليلة السعرات الحرارية.